Close Menu

    اختيارات المحرر

    “توام” تستضيف أول ورشة معتمدة بالإمارات والمنطقة للعلاج الإشعاعي منخفض الجرعة للأمراض الحميدة

    24 يونيو، 2026

    مجلس القيادات الشرطية يناقش الذكاء الاصطناعي في المجال الأمني خلال اجتماعه الثالث

    23 يونيو، 2026

    الاتحاد العربي لألعاب القوى يقرر تكريم الرواد ويستعرض أجندة بطولات 2027

    23 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»رياضة»بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية تتوج الفائزين
    رياضة

    بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية تتوج الفائزين

    فريق التحريرفريق التحرير18 مارس، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في 18 مارس/ وام/ اختتمت، أمس، منافسات النسخة الرابعة من بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية 2026، التي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي في إطار تعزيز التفاعل والرفاه الوظيفي، وترسيخ ثقافة ممارسة الرياضة كأسلوب حياة، إلى جانب تقوية العلاقات الاجتماعية بين موظفي الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي.

    وشهدت البطولة التي أقيمت في مقر مهرجان الشيخ زايد في الوثبة مشاركة أكثر من 2000 من موظفي وموظفات 48 جهة حكومية، وسط أجواء تنافسية وحماسية عكست روح الفريق الواحد، وأسهمت في تعزيز الصحة البدنية والنفسية للمشاركين، إلى جانب دعم بيئة العمل الإيجابية وتحفيز الأداء والتطور المهني.

    وشهد مهرجان الشيخ زايد حفل تتويج الفائزين، الذي أقيم بحضور سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي وسعادة عبدالله مبارك المهيري مدير عام هيئة أبوظبي للتراث، وسعادة العميد صالح سالم الجنيبي مدير مركز الموارد والخدمات المساندة في هيئة أبوظبي للدفاع المدني، وسعادة عبدالله غريب القمزي مدير عام مركز الإحصاء، والعقيد راشد البلوشي مدير إدارة الرماية والتطبيقات الميدانية في شرطة أبوظبي، فضلا عن عدد من المسؤولين من مختلف الدوائر.

    وأعرب العواني عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الرابعة من البطولة، مشيراً إلى أنها عكست مستوى عالياً من التفاعل والمشاركة بين الجهات الحكومية.

    وأكد أن البطولة تواصل ترسيخ مكانتها – عاماً بعد عام – كمنصة رياضية واجتماعية تسهم في تعزيز نمط الحياة الصحي، وتقوية الروابط بين الموظفين، بما يدعم بيئة عمل إيجابية ومستدامة، ويواكب رؤية المجلس في جعل الرياضة أسلوب حياة في المجتمع.

    وأشار العواني إلى أن البطولة شهدت مشاركة لافته تخطت 2000 موظف وموظفة، في إشارة واضحة على مدى التعاون والحرص من جميع المؤسسات الحكومية على المشاركة بجميع المنافسات والبطولات الرياضية.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقعاجل / ديوان الرئاسة : غداً المتمم لشهر رمضان..والجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك في الإمارات
    التالي شراكة بين “أدنيك” ومياه وكهرباء الإمارات لتشغيل مركز العين بالطاقة النظيفة

    المقالات ذات الصلة

    الاتحاد العربي لألعاب القوى يقرر تكريم الرواد ويستعرض أجندة بطولات 2027

    23 يونيو، 2026

    راشد بن حمدان يعتمد أكتوبر المقبل موعداً للنسخة الـ35 من سباق القفال

    23 يونيو، 2026

    صراع الصدارة والتأهل يشعل 5 مواجهات في كأس العالم 2026 غداً

    23 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    الإمارات 24 يونيو، 2026

    “توام” تستضيف أول ورشة معتمدة بالإمارات والمنطقة للعلاج الإشعاعي منخفض الجرعة للأمراض الحميدة

    العين في 23 يونيو/ وام / تستضيف مستشفى توام التابعة لشركة “صحة”، إحدى منشآت مجموعة…

    مجلس القيادات الشرطية يناقش الذكاء الاصطناعي في المجال الأمني خلال اجتماعه الثالث

    23 يونيو، 2026

    الاتحاد العربي لألعاب القوى يقرر تكريم الرواد ويستعرض أجندة بطولات 2027

    23 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    “توام” تستضيف أول ورشة معتمدة بالإمارات والمنطقة للعلاج الإشعاعي منخفض الجرعة للأمراض الحميدة

    24 يونيو، 2026

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter