Close Menu

    اختيارات المحرر

    “الإمارات للشحن الجوي” توسع عملياتها في شرق وجنوب شرق آسيا

    24 يونيو، 2026

    “وزير الاقتصاد” يؤكد استمرار الإمارات في دعم بيئة أعمال تنافسية ودور القطاع الخاص بالنمو المستدام

    24 يونيو، 2026

    برعاية حمدان بن محمد.. دبي تستضيف النسخة الثانية من “القمة العالمية للرياضة” ديسمبر المقبل

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الإمارات»بلدية الظفرة تطلق حملة “السلامة في الحر” لحماية أكثر من 12 ألف عامل خلال الصيف
    الإمارات

    بلدية الظفرة تطلق حملة “السلامة في الحر” لحماية أكثر من 12 ألف عامل خلال الصيف

    فريق التحريرفريق التحرير16 يونيو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    الظفرة في 16 يونيو/ وام/ أطلقت بلدية منطقة الظفرة حملتها التوعوية السنوية بعنوان “السلامة في الحر”، والتي تهدف إلى حماية العاملين لاسيما في المواقع الميدانية وقطاع البناء والإنشاء، من مخاطر الإجهاد الحراري خلال فصل الصيف، وذلك في إطار حرصها المستمر على تعزيز معايير الصحة والسلامة المهنية.

    تتزامن الحملة مع بدء تطبيق حظر العمل وقت الظهيرة خلال الفترة من 15 يونيو إلى 15 سبتمبر المقبل والذي يمنع تشغيل العمال في الأماكن المكشوفة خلال ساعات الظهيرة، للحد من تعرضهم المباشر لأشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة، بما يسهم في حمايتهم من مخاطر الإجهاد الحراري وضربات الشمس.

    وأكدت البلدية أن المبادرة تأتي ضمن التزامها بتوفير بيئة عمل آمنة وصحية، من خلال رفع مستوى الوعي لدى العاملين وأصحاب العمل، وتعزيز الالتزام بالإجراءات الوقائية، بما يسهم في الحد من الحوادث والإصابات المرتبطة بارتفاع درجات الحرارة.

    وتتضمن خطة الحملة تنفيذ عدد من المبادرات والأنشطة التي تستهدف أكثر من 12 ألف عامل في مختلف أنحاء منطقة الظفرة، وتشمل تنظيم ورش توعوية للموظفين والعاملين في المواقع الميدانية، وتوزيع مواد إرشادية ونشرات توعوية بعدة لغات إضافة إلى إنتاج ونشر مواد إعلامية وتوعوية عبر مختلف قنوات التواصل، وتنفيذ زيارات ميدانية وجولات تفتيشية للتأكد من الالتزام بإجراءات ومتطلبات السلامة المهنية.

    وتحرص البلدية على تعزيز التعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال الصحة والسلامة المهنية، بما يسهم في رفع مستوى الامتثال وترسيخ ثقافة الوقاية، حفاظاً على صحة وسلامة العاملين خلال أشهر الصيف.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقشراكة بين ايدج و4iG لتعزيز القدرات الصناعية الأوروبية بمجال التكنولوجيا الأمنية المتقدمة
    التالي صندوق خليفة” و”أكاديمية أبوظبي العالمية” يطلقان النسخة الجديدة من “برنامج رواد العين التدريبي

    المقالات ذات الصلة

    ساند لإدارة المرافق تطبق إجراءات متكاملة لتعزيز سلامة العاملين خلال موسم الصيف

    24 يونيو، 2026

    منصة «أنا أختار» تنتقل من التطبيق الميداني إلى التوسّع المؤسسي

    24 يونيو، 2026

    جلسة حوارية بأم القيوين تسلط الضوء على الأهمية التاريخية لموقع الدور الأثري

    24 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    اقتصاد 24 يونيو، 2026

    “الإمارات للشحن الجوي” توسع عملياتها في شرق وجنوب شرق آسيا

    دبي في 24 يونيو/ وام/ أعلنت الإمارات للشحن الجوي، عن توسيع إستراتيجي لعمليات طائرات الشحن…

    “وزير الاقتصاد” يؤكد استمرار الإمارات في دعم بيئة أعمال تنافسية ودور القطاع الخاص بالنمو المستدام

    24 يونيو، 2026

    برعاية حمدان بن محمد.. دبي تستضيف النسخة الثانية من “القمة العالمية للرياضة” ديسمبر المقبل

    24 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    “الإمارات للشحن الجوي” توسع عملياتها في شرق وجنوب شرق آسيا

    24 يونيو، 2026

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter