Close Menu

    اختيارات المحرر

    فوربس الشرق الأوسط تختتم قمة “بناء المستقبل”

    24 يونيو، 2026

    جلسة حوارية بأم القيوين تسلط الضوء على الأهمية التاريخية لموقع الدور الأثري

    24 يونيو، 2026

    تدشين أكبر مصنع لإعادة تدوير الألمنيوم في الإمارات

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الإمارات»حاكم الشارقة يواصل استقبال المهنئين بعيد الفطر السعيد
    الإمارات

    حاكم الشارقة يواصل استقبال المهنئين بعيد الفطر السعيد

    فريق التحريرفريق التحرير21 مارس، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    الشارقة في 21 مارس /وام/ واصل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح اليوم السبت، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، استقبال جموع المهنئين الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وذلك في قصر البديع العامر.

    وتقبل صاحب السمو حاكم الشارقة التهاني بهذه المناسبة الدينية المباركة، من الشيوخ ومن معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التجارة الخارجية، ومعالي عبدالله بن مهير الكتبي، وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد، ومن كبار المسؤولين والمواطنين وأبناء القبائل وأعيان البلاد.

    وقدم المهنئون خالص تهانيهم وتبريكاتهم إلى صاحب السمو حاكم الشارقة بمناسبة عيد الفطر السعيد الذي يمثل فرحة المسلمين بعد صيام الشهر الفضيل، راجين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة، ودوام العافية، وعلى دولة الإمارات بالأمن والرخاء والمزيد من التقدم والازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

    حضر الاستقبال الشيخ سعود بن خالد بن سلطان القاسمي، المستشار بمكتب سمو الحاكم، والشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس دائرة المالية المركزية، والشيخ خالد بن عبد الله القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، والشيخ الدكتور سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو الحاكم، والشيخ خالد بن عصام القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ محمد بن حميد القاسمي، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، والشيخ سعود بن سلطان بن محمد القاسمي، مدير عام دائرة الشارقة الرقمية، وعدد من الشيوخ، ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس، وزير شؤون المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة راشد أحمد بن الشيخ، رئيس الديوان الأميري، وكبار المسؤولين رؤساء الدوائر والمؤسسات المحلية والاتحادية.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقأسوأ فيضانات هاواي منذ عقدين.. مخاوف من انهيار سد عمره 120 عاما
    التالي “سيرفي” تتحدى نخبة خيول العالم في “شيمـا كلاسيك” بكأس دبي العالمي

    المقالات ذات الصلة

    جلسة حوارية بأم القيوين تسلط الضوء على الأهمية التاريخية لموقع الدور الأثري

    24 يونيو، 2026

    شرطة أبوظبي تحتفي بتخريج دورة الإعداد الأساسي للمستجدات الـ65

    24 يونيو، 2026

    “منتخب الجودو” يعلن القائمة المشاركة في بطولة”جراند برى” بالصين

    24 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    اقتصاد 24 يونيو، 2026

    فوربس الشرق الأوسط تختتم قمة “بناء المستقبل”

    أبوظبي في 24 يونيو/ وام / اختتمت فوربس الشرق الأوسط فعاليات قمة “بناء المستقبل”، التي…

    جلسة حوارية بأم القيوين تسلط الضوء على الأهمية التاريخية لموقع الدور الأثري

    24 يونيو، 2026

    تدشين أكبر مصنع لإعادة تدوير الألمنيوم في الإمارات

    24 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    فوربس الشرق الأوسط تختتم قمة “بناء المستقبل”

    24 يونيو، 2026

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter