Close Menu

    اختيارات المحرر

    مجلس القيادات الشرطية يناقش الذكاء الاصطناعي في المجال الأمني خلال اجتماعه الثالث

    23 يونيو، 2026

    الاتحاد العربي لألعاب القوى يقرر تكريم الرواد ويستعرض أجندة بطولات 2027

    23 يونيو، 2026

    ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

    23 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الإمارات»رئيس الدولة يمنح سفير المملكة المتحدة وسام الاستقلال من الطبقة الأولى
    الإمارات

    رئيس الدولة يمنح سفير المملكة المتحدة وسام الاستقلال من الطبقة الأولى

    فريق التحريرفريق التحرير27 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في 27 مايو / وام / منح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، سعادة إدوارد هوبارت، سفير المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية لدى الدولة، وسام الاستقلال من الطبقة الأولى.

    ويأتي منح السفير الوسام تقديرا للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في الدولة، والتي أسهمت في تعزيز وتطوير العلاقات الإستراتيجية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

    وسلم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، الوسام إلى سعادة إدوارد هوبارت، خلال استقباله له في أبوظبي.

    وأعرب سموه عن تمنياته للسفير بالتوفيق والنجاح، مثنيا على جهوده في تعزيز علاقات الصداقة ودعم مسارات التعاون الإستراتيجي بين البلدين في مختلف القطاعات.

    من جانبه، أعرب سعادة إدوارد هوبارت عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، على مبادرته الكريمة، مشيدا بسياسة سموه الحكيمة، والدور البارز الذي يضطلع به على الصعيدين الإقليمي والدولي.

    كما أكد سعادته على علاقات الصداقة الراسخة التي تجمع بين البلدين، متوجها بالشكر إلى جميع الجهات الحكومية في الدولة، لما لقيه من تعاون كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقرئيس الدولة وأمير الكويت يتبادلان خلال اتصال هاتفي التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك
    التالي حاكم عجمان وولي عهده يؤديان صلاة عيد الأضحى في مسجد قصر الزاهر

    المقالات ذات الصلة

    مجلس القيادات الشرطية يناقش الذكاء الاصطناعي في المجال الأمني خلال اجتماعه الثالث

    23 يونيو، 2026

    رئيسُ أركان القوات المسلحة يستقبل نظيره الكويتي

    23 يونيو، 2026

    منتخب الإمارات لقفز الحواجز يشارك في دولية هيكستيد “خمس نجوم”

    23 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    الإمارات 23 يونيو، 2026

    مجلس القيادات الشرطية يناقش الذكاء الاصطناعي في المجال الأمني خلال اجتماعه الثالث

    أبوظبي في 23 يونيو/ وام / ترأس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة…

    الاتحاد العربي لألعاب القوى يقرر تكريم الرواد ويستعرض أجندة بطولات 2027

    23 يونيو، 2026

    ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

    23 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    مجلس القيادات الشرطية يناقش الذكاء الاصطناعي في المجال الأمني خلال اجتماعه الثالث

    23 يونيو، 2026

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter