Close Menu

    اختيارات المحرر

    الإمارات تحصد 6 ميداليات ملونة في بطولة العالم للمواي تاي بماليزيا

    26 يونيو، 2026

    أومودا وجايكو تعزّز حضورها في دولة الإمارات مع افتتاح صالة عرض جديدة في الواحة مول بدبي

    26 يونيو، 2026

    مونديال 2026 يسجل أعلى حضور جماهيري في تاريخ كأس العالم

    26 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الإمارات»سعيد الهاجري يلتقي برئيس وزراء جورجيا في تبليسي
    الإمارات

    سعيد الهاجري يلتقي برئيس وزراء جورجيا في تبليسي

    فريق التحريرفريق التحرير1 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    تبليسي في الأول من مايو/ وام / التقى معالي سعيد الهاجري، وزير دولة، معالي إيراكلي كوباخيدزه، رئيس وزراء جمهورية جورجيا، وذلك خلال زيارة عمل إلى تبليسي.

    ونقل معاليه تحيّات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، إلى معالي كوباخيدزه، وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

    من جانبه، حمّل معالي كوباخيدزه معاليه تحيّاته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات بمزيد من النماء والتطور.

    وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجورجيا وسبل تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات، بما ينسجم مع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة.

    وأكد معالي كوباخيدزه حرص بلاده على تعزيز التعاون مع دولة الإمارات وتطوير العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الصديقين.

    كما ناقش الجانبان آخر التطورات الإقليمية، وأكد الجانب الجورجي على أهمية تكثيف الجهود الدولية لإرساء السلام والأمن المستدامين في المنطقة فيما أعرب الجانب الإماراتي عن تقديره لموقف جمهورية جورجيا الداعم لاستقرار المنطقة.

    وفي هذا السياق أكد الجانبان أهمية احتواء التوترات في المنطقة، بما في ذلك ما تشهده من تهديدات إيرانية، وضرورة مواصلة الجهود الدبلوماسية لتعزيز الأمن والاستقرار.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقمنتخب الكرة الطائرة يعلن قائمته الأولى استعداداً للألعاب الخليجية
    التالي روكوس كابيتال مانجمنت” تفتتح مكتبا جديدا في “أبوظبي العالمي

    المقالات ذات الصلة

    مونديال 2026 يسجل أعلى حضور جماهيري في تاريخ كأس العالم

    26 يونيو، 2026

    دائرة تنمية المجتمع أبوظبي و«الدار» تطوران حديقة ياس المجتمعية

    26 يونيو، 2026

    تعاون بين “صحة أبوظبي” و”أربور بيوتكنولوجيز” لتسريع تطوير علاجات الأمراض النادرة والوراثية

    26 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    رياضة 26 يونيو، 2026

    الإمارات تحصد 6 ميداليات ملونة في بطولة العالم للمواي تاي بماليزيا

    كوالالمبور في 26 يونيو /وام/ حصد منتخب الإمارات للمواي تاي 6 ميداليات ملونة “3 ذهبيات…

    أومودا وجايكو تعزّز حضورها في دولة الإمارات مع افتتاح صالة عرض جديدة في الواحة مول بدبي

    26 يونيو، 2026

    مونديال 2026 يسجل أعلى حضور جماهيري في تاريخ كأس العالم

    26 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    الإمارات تحصد 6 ميداليات ملونة في بطولة العالم للمواي تاي بماليزيا

    26 يونيو، 2026

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter