Close Menu

    اختيارات المحرر

    “الوطني لاتحادي” يواصل مشاركته في المؤتمر 20 لمجالس دول منظمة التعاون الإسلامي في باكو

    25 يونيو، 2026

    إنفستوبيا – طشقند تعزز الشراكة الاستثمارية بين الإمارات وأوزبكستان

    25 يونيو، 2026

    الاتحاد الأوروبي يقر التزاماته الجمركية مع الولايات المتحدة

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الإمارات»عبدالله بن زايد يلتقي وزير الداخلية الألماني
    الإمارات

    عبدالله بن زايد يلتقي وزير الداخلية الألماني

    فريق التحريرفريق التحرير20 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    برلين في 20 مايو/وام/ التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، معالي ألكسندر دوبيريندت وزير الداخلية في جمهورية ألمانيا الاتحادية.

    جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الاستراتيجية التي تجمع بين دولة الإمارات وجمهورية ألمانيا الاتحادية، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

    وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن العلاقات الإماراتية الألمانية تستند إلى أسس راسخة من الثقة المتبادلة والشراكة البناءة، مشيراً إلى أن هذه العلاقة المتميزة بين البلدين شكلت نموذجاً متقدماً للتعاون المثمر في مختلف القطاعات.

    وبحث الجانبان مستجدات الأوضاع في المنطقة، وتداعيات الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة التي استهدفت مواقع ومنشآت مدنية في دولة الإمارات باستخدام الصواريخ والطائرات المسيرة.

    وناقشا الاعتداءات الإرهابية الغادرة بطائرات مسيرة قادمة من الأراضي العراقية، والتي استهدفت إحداها يوم الأحد الماضي محطة براكة للطاقة النووية وأصابت مولداً كهربائياً خارج المحيط الداخلي للمحطة.

    وأعرب معالي ألكسندر دوبيريندت عن تضامن بلاده مع دولة الإمارات وإدانتها لهذه الاعتداءات الإرهابية الغادرة، فيما توجه سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بالشكر والتقدير لمعاليه على الموقف الألماني الداعم لدولة الإمارات، مؤكداً سلامة جميع المقيمين والزائرين في الدولة.

    حضر اللقاء معالي لانا زكي نسيبة، وزيرة دولة، ومعالي سعيد بن مبارك الهاجري، وزير دولة، وسعادة أحمد وهيب العطار، سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقحاكم رأس الخيمة يصدر قرارا بتشكيل مجلس إدارة نادي الإمارات
    التالي “بيزنس فرانس”: تكامل اقتصادي بين الإمارات وفرنسا يدعم فرص نمو الاستثمارات المتبادلة

    المقالات ذات الصلة

    “الوطني لاتحادي” يواصل مشاركته في المؤتمر 20 لمجالس دول منظمة التعاون الإسلامي في باكو

    25 يونيو، 2026

    “بريسايت” تُعلن عن الدفعة الثانية من الشركات العالمية المنضمّة إلى برنامجها لمسرّع الذكاء الاصطناعي

    25 يونيو، 2026

    تعاون بين “صحة أبوظبي” وM42 و”ماموث بيوساينسز” لتطوير علاجات التعديل الجيني والأبحاث السريرية

    25 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    الإمارات 25 يونيو، 2026

    “الوطني لاتحادي” يواصل مشاركته في المؤتمر 20 لمجالس دول منظمة التعاون الإسلامي في باكو

    باكو في 25 يونيو/ وام/ أكد سعادة الدكتور طارق حميد الطاير النائب الأول لرئيس المجلس…

    إنفستوبيا – طشقند تعزز الشراكة الاستثمارية بين الإمارات وأوزبكستان

    25 يونيو، 2026

    الاتحاد الأوروبي يقر التزاماته الجمركية مع الولايات المتحدة

    25 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026

    روتين العناية المثالي بالبشرة في استقبال الربيع

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter