Close Menu

    اختيارات المحرر

    انطلاق فعاليات النشاط الصيفي لـ”دبي لأصحاب الهمم”

    25 يونيو، 2026

    “كهرباء ومياه دبي” تحصد 11 تصنيفاً عالمياً متقدماً في المسابقة الدولية لأفضل الممارسات

    25 يونيو، 2026

    6 مواجهات حاسمة ترسم ملامح المتأهلين إلى دور الـ32 في مونديال 2026

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الإمارات»عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية ألمانيا في برلين
    الإمارات

    عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية ألمانيا في برلين

    فريق التحريرفريق التحرير20 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    برلين في 20 مايو / وام / التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، معالي يوهان فاديفول، وزير خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية وذلك خلال زيارة عمل يقوم بها سموه إلى برلين.

    وناقش الجانبان مستجدات الأوضاع في المنطقة وتداعيات الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة التي استهدفت مواقع ومنشآت مدنية في دولة الإمارات باستخدام الصواريخ والطائرات المسيرة.

    وتطرقت المباحثات إلى العواقب الخطيرة لهذه الاعتداءات الإرهابية على أمن الملاحة البحرية الدولية وسلاسل إمدادات الطاقة واستقرار الاقتصاد العالمي، وتناولا أهمية تكثيف الجهود الدولية لحماية الممرات البحرية وضمان انسيابية حركة التجارة العالمية.

    كما بحث اللقاء الاعتداء الإرهابي الغادر الذي أسفر عن حريق في مولد كهربائي خارج المحيط الداخلي لمحطة براكة للطاقة النووية في منطقة الظفرة، جراء استهداف بطائرة مسيرة، دون تسجيل أي إصابات أو أي تأثير على مستويات السلامة الإشعاعية.

    وأكد معالي يوهان فاديفول تضامن بلاده مع دولة الإمارات وإدانتها لهذه الاعتداءات الإرهابية الغادرة، فيما أعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عن تقديره للمواقف الألمانية الداعمة لدولة الإمارات، مؤكداً سلامة جميع المقيمين والزائرين في الدولة.

    كما أكد سموه على عمق العلاقات الإستراتيجية بين دولة الإمارات وجمهورية ألمانيا الاتحادية ، مشيراً إلى الحرص المشترك على تعزيز مسارات التعاون الثنائي بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين ويعود بالمزيد من الخير والازدهار على شعبيهما.

    حضر اللقاء معالي لانا زكي نسيبة، وزيرة دولة ، ومعالي سعيد بن مبارك الهاجري، وزير دولة، وسعادة أحمد وهيب العطار، سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقأرسنال يحرز لقب الدوري الإنجليزي بعد تعادل مانشستر سيتي مع بورنموث
    التالي براند دبي” يُطلق ” دليل ورود وأظرف العيد

    المقالات ذات الصلة

    6 مواجهات حاسمة ترسم ملامح المتأهلين إلى دور الـ32 في مونديال 2026

    25 يونيو، 2026

    “الوطني لاتحادي” يواصل مشاركته في المؤتمر 20 لمجالس دول منظمة التعاون الإسلامي في باكو

    25 يونيو، 2026

    “بريسايت” تُعلن عن الدفعة الثانية من الشركات العالمية المنضمّة إلى برنامجها لمسرّع الذكاء الاصطناعي

    25 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    رياضة 25 يونيو، 2026

    انطلاق فعاليات النشاط الصيفي لـ”دبي لأصحاب الهمم”

    دبي في 25 يونيو/ وام/ أطلق نادي دبي لأصحاب الهمم، النسخة العاشرة من نشاطه الصيفي…

    “كهرباء ومياه دبي” تحصد 11 تصنيفاً عالمياً متقدماً في المسابقة الدولية لأفضل الممارسات

    25 يونيو، 2026

    6 مواجهات حاسمة ترسم ملامح المتأهلين إلى دور الـ32 في مونديال 2026

    25 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026

    روتين العناية المثالي بالبشرة في استقبال الربيع

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter