Close Menu

    اختيارات المحرر

    3 آلاف لاعب ولاعبة يشاركون في الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في أبوظبي

    22 يونيو، 2026

    “جمعية السلامة وأمن الطوارئ” تعتمد خططها للمرحلة المقبلة

    22 يونيو، 2026

    دبي تستضيف “EPEX 2026”

    22 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الإمارات»محمد بن راشد يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
    الإمارات

    محمد بن راشد يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

    فريق التحريرفريق التحرير29 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    دبي في 28 مايو/ وام/ استقبل صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم، في مجلس زعبيل بدبي، وإلى جانبه سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، جموع المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

    وتقبّل صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية، وسموّ الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس مؤسسة دبي للإعلام، وسموّ الشيخ محمد بن راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من جمع من الشيوخ ومعالي الوزراء ومديري الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية، وأعيان البلاد والتجّار وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين، وممثلي البعثات الدبلوماسية لدى الدولة، وجموع المواطنين الذين قدموا للسلام على سموّه وللتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك.

    وقد توجّه الجميع إلى الله العلي القدير بالدعاء أن يديم على سموّه موفور الصحة والعافية وأن يسبغ على دولة الإمارات نعمة الأمن والأمان، وعلى شعبها الكريم نِعَمة التقدم والازدهار.

    وتبادل صاحب السموّ نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مع الجميع التهاني بهذه المناسبة العطرة، سائلاً المولى جلّ في علاه، أن يحفظ دولة الإمارات بقيادة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأن يجعل دولتنا في رِفعة وتطور ونماء مستدام، ويعزّز خطاها نحو مستقبل أكثر ازدهاراً، وأن يعيد هذه الأيام المباركة على وطننا الغالي، وشعبه الأبي، وكل من يعيش على أرضه، وعلى الأمتين العربية، والإسلامية، بالخير والسلام واليُمن والبركات.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقخيرية الشارقة توزع 25 ألف أضحية على ربع مليون مستفيد
    التالي فيلم “سفن دوجز” ينطلق في دور السينما بالسعودية والعالم العربي

    المقالات ذات الصلة

    “جمعية السلامة وأمن الطوارئ” تعتمد خططها للمرحلة المقبلة

    22 يونيو، 2026

    المتحدث باسم وزارة الدفاع خلال منتدى الإعلام الإماراتي : الإمارات نموذج عالمي في الجاهزية والاستقرار

    22 يونيو، 2026

    جامعة زايد تنظم برنامجاً ميدانياً لطلابها في تايلاند حول البيئة والاستدامة

    22 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    رياضة 22 يونيو، 2026

    3 آلاف لاعب ولاعبة يشاركون في الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في أبوظبي

    أبوظبي في 22 يونيو / وام/أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، عن تنظيم منافسات…

    “جمعية السلامة وأمن الطوارئ” تعتمد خططها للمرحلة المقبلة

    22 يونيو، 2026

    دبي تستضيف “EPEX 2026”

    22 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026

    روتين العناية المثالي بالبشرة في استقبال الربيع

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter