Close Menu

    اختيارات المحرر

    رئيس الدولة يستقبل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي

    24 يونيو، 2026

    “توام” تستضيف أول ورشة معتمدة بالإمارات والمنطقة للعلاج الإشعاعي منخفض الجرعة للأمراض الحميدة

    24 يونيو، 2026

    مجلس القيادات الشرطية يناقش الذكاء الاصطناعي في المجال الأمني خلال اجتماعه الثالث

    23 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»اقتصاد»مدينة ليل الفرنسية مقرا لهيئة الجمارك الأوروبية الجديدة
    اقتصاد

    مدينة ليل الفرنسية مقرا لهيئة الجمارك الأوروبية الجديدة

    فريق التحريرفريق التحرير25 مارس، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    بروكسل في 25 مارس /وام/ اختار المجلس الأوروبي والبرلمان الأوروبي، مدينة ليل الفرنسية، كمقر لهيئة الجمارك المستقبلية للاتحاد الأوروبي (EUCA).

    وستكلف الهيئة بتنسيق ودعم أنشطة السلطات الجمركية الوطنية باستمرار في جميع أنحاء الاتحاد، ومن المتوقع أن تضم حوالي 250 موظفا.

    ويشكل إنشاء السلطة الجديدة جزءا من العمل لإصلاح الإطار الجمركي العام للاتحاد الأوروبي، ليتمكن من التعامل مع الضغط الكبير الناتج عن زيادة تدفقات التجارة، والأنظمة الوطنية المجزأة، والصعود السريع للتجارة الإلكترونية، وتغير الواقع الجيوسياسي.

    واتفق المشرعون الأوروبيون على تحديد موقع المقر في اجتماع غير رسمي بين المؤسسات على المستوى السياسي.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابق“بوابات الانطلاق” تحدد مسار الوصول إلى اللقب في كأس دبي العالمي
    التالي بريطانيا تختبر حظر منصات السوشيال ميديا على المراهقين

    المقالات ذات الصلة

    انطلاق قمة فوربس الشرق الأوسط “بناء المستقبل 2026” في أبوظبي

    23 يونيو، 2026

    وزارة المالية تعلن فتح باب الاكتتاب في أول برنامج لصكوك الخزينة الحكومية للأفراد

    23 يونيو، 2026

    مبادرة “الشاحن الأخضر” بدبي توفر 62 ألف ميغاوات ساعة لدعم التنقل المستدام

    23 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    الإمارات 24 يونيو، 2026

    رئيس الدولة يستقبل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي

    أبوظبي في 23 يونيو/ وام / استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان…

    “توام” تستضيف أول ورشة معتمدة بالإمارات والمنطقة للعلاج الإشعاعي منخفض الجرعة للأمراض الحميدة

    24 يونيو، 2026

    مجلس القيادات الشرطية يناقش الذكاء الاصطناعي في المجال الأمني خلال اجتماعه الثالث

    23 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    رئيس الدولة يستقبل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي

    24 يونيو، 2026

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter