Close Menu

    اختيارات المحرر

    5 منتخبات تشارك في بطولة الإمارات الدولية لشباب كرة اليد

    25 يونيو، 2026

    شرطة الشارقة تنظم ملتقى «حماية الفرد وصون المجتمع» للتوعية بمخاطر المخدرات

    25 يونيو، 2026

    “الأعلى للطاقة في دبي” ينظم ورشة توعوية بشأن تنظيم تداول المواد البترولية

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الإمارات»“موارد الشارقة” والشرطة تحتفيان بتخريج منتسبي برنامج استمرارية الأعمال
    الإمارات

    “موارد الشارقة” والشرطة تحتفيان بتخريج منتسبي برنامج استمرارية الأعمال

    فريق التحريرفريق التحرير29 أبريل، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    الشارقة في 29 أبريل /وام/ احتفت دائرة الموارد البشرية في الشارقة، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، بتخريج منتسبي برنامج استمرارية الأعمال، بحضور سعادة عبدالله إبراهيم الزعابي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة، وسعادة العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور، مدير عام الإدارة العامة للوقاية والسلامة، إلى جانب عدد من المسؤولين.

    ويأتي البرنامج في إطار الجهود المشتركة لتعزيز جاهزية الجهات الحكومية والخاصة في الإمارة لمواجهة الأزمات والطوارئ، من خلال تطبيق معايير استمرارية الأعمال، والحد من الآثار المحتملة على العمليات الحيوية، بما يسهم في استعادة الأنشطة بكفاءة وسرعة.

    وتضمن البرنامج محاور متخصصة شملت مفاهيم استمرارية الأعمال، وإدارة عملياتها، وإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، إلى جانب المراجعة والتدقيق الداخلي، بما يعزز تكامل الأدوار ويرتقي بكفاءة فرق العمل المعنية.

    واستهدف البرنامج فرق استمرارية الأعمال في الجهات المختلفة، حيث نُفذت برامجه التدريبية في مدينة الشارقة، بما يضمن تحقيق متطلبات البرنامج ورفع كفاءة الممارسات المؤسسية.

    وتم تكريم الخريجين وتسليمهم الشهادات، تقديراً لجهودهم ومشاركتهم في استكمال متطلبات البرنامج.

    وأكد عبدالله إبراهيم الزعابي أن البرنامج يأتي ضمن حرص الدائرة على تعزيز جاهزية الجهات الحكومية والخاصة ورفع كفاءة العمل المؤسسي لمواجهة الأزمات والطوارئ، بما يضمن استمرارية الخدمات الحيوية، مشيراً إلى أن التعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة يجسد تكامل الأدوار وتطبيق أفضل الممارسات في هذا المجال.

    وأوضح الناعور أن البرنامج يمثل خطوة ضمن خطة تدريبية لعام 2026 تتضمن عدداً من البرامج المتخصصة، من بينها دورات معتمدة بالتعاون مع معهد BSI، بما يواكب أفضل الممارسات العالمية في استمرارية الأعمال، ويسهم في تعزيز جاهزية الجهات الحكومية واستدامة خدماتها.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابق“أدنوك للإمداد والخدمات” تتسلم سادس ناقلة غاز طبيعي مسال من الجيل الجديد لتعزيز تدفقات الطاقة العالمية
    التالي ” شاهين” يشارك في “دولية موناكو” للرجبي

    المقالات ذات الصلة

    شرطة الشارقة تنظم ملتقى «حماية الفرد وصون المجتمع» للتوعية بمخاطر المخدرات

    25 يونيو، 2026

    6 مواجهات حاسمة ترسم ملامح المتأهلين إلى دور الـ32 في مونديال 2026

    25 يونيو، 2026

    “الوطني لاتحادي” يواصل مشاركته في المؤتمر 20 لمجالس دول منظمة التعاون الإسلامي في باكو

    25 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    رياضة 25 يونيو، 2026

    5 منتخبات تشارك في بطولة الإمارات الدولية لشباب كرة اليد

    دبي في 25 يونيو /وام/ أعلن اتحاد الإمارات لكرة اليد، تنظيم بطولة الإمارات الدولية لمنتخبات…

    شرطة الشارقة تنظم ملتقى «حماية الفرد وصون المجتمع» للتوعية بمخاطر المخدرات

    25 يونيو، 2026

    “الأعلى للطاقة في دبي” ينظم ورشة توعوية بشأن تنظيم تداول المواد البترولية

    25 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026

    روتين العناية المثالي بالبشرة في استقبال الربيع

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter