Close Menu

    اختيارات المحرر

    رويترز العالمية للطاقة تكرم رئيس “جي إس يو” الإماراتية في نيويورك

    25 يونيو، 2026

    الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً

    25 يونيو، 2026

    “جي إس 1 الإمارات للرعاية الصحية 2026” يؤكد أهمية دور المعايير العالمية في تطوير المستشفيات

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»رياضة»نادي العين للسيدات يعلن تنظيم بطولة “اللياقة البدنية”
    رياضة

    نادي العين للسيدات يعلن تنظيم بطولة “اللياقة البدنية”

    فريق التحريرفريق التحرير30 أبريل، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    العين في 29 أبريل/ وام/ أعلن نادي العين للسيدات، تنظيم بطولة اللياقة البدنية يوم 17 مايو المقبل للفئات من عمر 15 إلى 45 عاما، واعتماد تنظيم النسخة الثانية من بطولة كرة القدم النسائية 2026.

    وقال النادي إن بطولة اللياقة البدنية للسيدات مستوحاة من بطولات عالمية، وتقام لأول مرة في مدينة العين، من خلال سباق يجمع بين القوة والتحمل والسرعة، لمعايشة تجربة احترافية متكاملة بتحدٍ كبير بين المشاركات.

    وتوجهت نورة العامري مديرة النادي، بالشكر والتقدير إلى الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة ناديي أبوظبي والعين للسيدات، على دعمها المستمر للأنشطة والفعاليات والبرامج التي يتبناها النادي، لنشر ثقافة الرياضة النسائية، تماشيا مع الاستراتيجية الوطنية لتعزيز قدرات المرأة في المجال الرياضي، والارتقاء بمهاراتها، بما يواكب أهداف عام الأسرة 2026.

    وأشارت إلى أن النادي يضع ضمن أولوياته تقديم مبادرات جديدة لمنتسباته خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع الاتحادات الرياضية، وفق آليات احترافية، بما يتناسب مع طبيعة المرأة وتطلعاتها، موضحة أن النادي يضع ضمن أولوياته الفترة الصيفية المقبلة، وما تمثله من أهمية لاستثمارها في تطوير المهارات.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابق1.62 مليار درهم إيرادات “غذاء القابضة” خلال الربع الأول
    التالي ارتفاع الناتج الصناعي ومبيعات التجزئة والاستثمار بالمنشآت في كوريا خلال مارس

    المقالات ذات الصلة

    الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً

    25 يونيو، 2026

    إقبال على المشاركة في منافسات قفز الحواجز بأكاديمية بوذيب للفروسية

    25 يونيو، 2026

    5 منتخبات تشارك في بطولة الإمارات الدولية لشباب كرة اليد

    25 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    اقتصاد 25 يونيو، 2026

    رويترز العالمية للطاقة تكرم رئيس “جي إس يو” الإماراتية في نيويورك

    نيويورك في 25 يونيو/ وام/ حصل المهندس علي الشمّري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «جلوبال…

    الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً

    25 يونيو، 2026

    “جي إس 1 الإمارات للرعاية الصحية 2026” يؤكد أهمية دور المعايير العالمية في تطوير المستشفيات

    25 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026

    روتين العناية المثالي بالبشرة في استقبال الربيع

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter