Close Menu

    اختيارات المحرر

    شرطة أبوظبي تحتفي بتخريج دورة الإعداد الأساسي للمستجدات الـ65

    24 يونيو، 2026

    نخيل” تطلق المرحلة الجديدة من مشروع “بالم سنترال

    24 يونيو، 2026

    “الاتحادية للضرائب” تعقد الاجتماع الأول لمجموعة الأعمال الاستشارية لضريبة القيمة المضافة لعام 2026

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الإمارات»رئيس الدولة والرئيس الإندونيسي يبحثان هاتفيا علاقات التعاون وتداعيات التطورات التي تشهدها المنطقة على الأمن الإقليمي والدولي
    الإمارات

    رئيس الدولة والرئيس الإندونيسي يبحثان هاتفيا علاقات التعاون وتداعيات التطورات التي تشهدها المنطقة على الأمن الإقليمي والدولي

    فريق التحريرفريق التحرير23 مارس، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في 23 مارس / وام / بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، خلال اتصال هاتفي تلقاه من فخامة برابوو سوبيانتو رئيس جمهورية إندونيسيا، تطورات الأوضاع في المنطقة في ظل التصعيد العسكري وتداعياته الخطيرة على الأمن والسلم الإقليمي والدولي.

    كما بحث الجانبان، خلال الاتصال الاعتداءات الإيرانية الإرهابية المستمرة ضد دولة الإمارات ودول المنطقة والتي تستهدف المدنيين والمنشآت المدنية والبنى التحتية بما تمثله من انتهاك لسيادة هذه الدول والقوانين والأعراف الدولية.

    وجدد فخامته إدانة هذه الاعتداءات الإرهابية مؤكداً تضامن إندونيسيا مع دولة الإمارات ودعمها الكامل كل ما تتخذه من إجراءات للدفاع عن أمنها واستقرارها وضمان سلامة أراضيها ومواطنيها والمقيمين فيها، مشيداً بإدارة الدولة للأزمة وكفاءة إجراءاتها في سبيل الحفاظ على أمن مواطنيها والمقيمين فيها وزوارها وسلامتهم.

    وشدد الجانبان على ضرورة الوقف الفوري للتصعيد العسكري وتغليب الحوار الجاد، والحلول الدبلوماسية في معالجة قضايا المنطقة العالقة بما يحفظ أمنها واستقرارها ويجنبها مزيداً من الأزمات.

    كما تناول الاتصال مختلف جوانب التعاون والعمل المشترك وفرص تطويرهما، مؤكدين الحرص على مواصلة دعم العلاقات الثنائية بما يعزز المصالح المتبادلة للبلدين ويخدم أولوياتهما التنموية ويعود بالخير والنماء على شعبيهما وذلك في إطار الشراكة الاقتصادية الشاملة التي تجمع البلدين.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقفي مشهد سماوي بديع.. القمر يقترن بالثريا الليلة
    التالي نخبة خيول العالم تكثف استعداداتها لـ “أمسية كأس دبي العالمي”

    المقالات ذات الصلة

    شرطة أبوظبي تحتفي بتخريج دورة الإعداد الأساسي للمستجدات الـ65

    24 يونيو، 2026

    “منتخب الجودو” يعلن القائمة المشاركة في بطولة”جراند برى” بالصين

    24 يونيو، 2026

    آية الطاهات بطلة لتحدي القراءة العربي في الأردن

    24 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    الإمارات 24 يونيو، 2026

    شرطة أبوظبي تحتفي بتخريج دورة الإعداد الأساسي للمستجدات الـ65

    أبوظبي في 24 يونيو/ وام / احتفت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلةً في إدارة التأهيل…

    نخيل” تطلق المرحلة الجديدة من مشروع “بالم سنترال

    24 يونيو، 2026

    “الاتحادية للضرائب” تعقد الاجتماع الأول لمجموعة الأعمال الاستشارية لضريبة القيمة المضافة لعام 2026

    24 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    شرطة أبوظبي تحتفي بتخريج دورة الإعداد الأساسي للمستجدات الـ65

    24 يونيو، 2026

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter