Close Menu

    اختيارات المحرر

    “الاتحادية للضرائب” تعقد الاجتماع الأول لمجموعة الأعمال الاستشارية لضريبة القيمة المضافة لعام 2026

    24 يونيو، 2026

    “منتخب الجودو” يعلن القائمة المشاركة في بطولة”جراند برى” بالصين

    24 يونيو، 2026

    “معهد الابتكار التكنولوجي” شريك مؤسس في إرساء معيار عالمي جديد للذكاء الاصطناعي القابل للتحقق والمقاوم للحوسبة الكمية

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الإمارات»عبدالله بن زايد يبحث خلال اتصالات هاتفية مع عدد من وزراء الخارجية التطورات الإقليمية
    الإمارات

    عبدالله بن زايد يبحث خلال اتصالات هاتفية مع عدد من وزراء الخارجية التطورات الإقليمية

    فريق التحريرفريق التحرير23 مارس، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في 24 مارس/ وام / بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال اتصالات هاتفية مع عدد من وزراء خارجية الدول الشقيقة والصديقة، التطورات الإقليمية الراهنة مع استمرار الاعتداءات الصاروخية الإيرانية الغاشمة والإرهابية التي تستهدف دولة الإمارات وعدداً من الدول الشقيقة.

    وقد أجرى سموه مباحثات هاتفية مع معالي خوسيه مانويل ألباريس، وزير خارجية مملكة إسبانيا، ومعالي لي هواي ترونغ وزير خارجية جمهورية فيتنام الاشتراكية، ومعالي توم بيريندسن وزير خارجية مملكة هولندا، ومعالي الدكتور محمد سالم ولد مرزوك وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والموريتانيين في الخارج في الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

    وبحثت الاتصالات العواقب الوخيمة للاعتداءات الصاروخية الإيرانية الغاشمة والإرهابية، التي من شأنها أن تقوض الأمن الإقليمي والدولي وتهدد استقرار الاقتصاد العالمي وأمن الطاقة.

    وأدان سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وأصحاب المعالي الوزراء، واستنكروا بشدة الاعتداءات الإيرانية الغاشمة والإرهابية وأكدوا الحق الكامل والمشروع لكافة الدول المستهدفة في الرد على هذه الاعتداءات بما يكفل حماية سيادتها وأمنها وسلامة أراضيها ومواطنيها والمقيمين والزائرين، وفق القانون الدولي.

    وأعرب سموه عن شكره وتقديره لأصحاب المعالي الوزراء على تضامن بلادهم الكامل مع دولة الإمارات مؤكدا على سلامة المقيمين والزائرين في الدولة.

    كما تطرق الوزراء خلال المحادثات الهاتفية إلى أهمية تغليب لغة الحوار والوسائل الدبلوماسية لحل الأزمات والقضايا العالقة بما يسهم في الحفاظ على الأمن الإقليمي والدولي.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقآخرها سفاح التجمع.. أفلام منعت بمصر بينها عمل لعادل إمام والجندي
    التالي “إفهار”: شوط “كحيلة كلاسيك” محطة كبيرة في كأس دبي العالمي

    المقالات ذات الصلة

    “منتخب الجودو” يعلن القائمة المشاركة في بطولة”جراند برى” بالصين

    24 يونيو، 2026

    آية الطاهات بطلة لتحدي القراءة العربي في الأردن

    24 يونيو، 2026

    رئيس الدولة يستقبل وفد منصة “اصنع في الإمارات”

    24 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    اقتصاد 24 يونيو، 2026

    “الاتحادية للضرائب” تعقد الاجتماع الأول لمجموعة الأعمال الاستشارية لضريبة القيمة المضافة لعام 2026

    دبي في 24 يونيو/ وام/ عقدت الهيئة الاتحادية للضرائب، الاجتماع الأول لمجموعة الأعمال الاستشارية لضريبة…

    “منتخب الجودو” يعلن القائمة المشاركة في بطولة”جراند برى” بالصين

    24 يونيو، 2026

    “معهد الابتكار التكنولوجي” شريك مؤسس في إرساء معيار عالمي جديد للذكاء الاصطناعي القابل للتحقق والمقاوم للحوسبة الكمية

    24 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    “الاتحادية للضرائب” تعقد الاجتماع الأول لمجموعة الأعمال الاستشارية لضريبة القيمة المضافة لعام 2026

    24 يونيو، 2026

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter