Close Menu

    اختيارات المحرر

    رئيس الدولة يستقبل وفد منصة “اصنع في الإمارات”

    24 يونيو، 2026

    رئيس الدولة يستقبل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي

    24 يونيو، 2026

    “توام” تستضيف أول ورشة معتمدة بالإمارات والمنطقة للعلاج الإشعاعي منخفض الجرعة للأمراض الحميدة

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الإمارات»بتوجيهات الشيخة فاطمة بنت مبارك.. وفد نسائي ينقل واجب التعازي في وفاة الشهيد محمد أزنيبلة
    الإمارات

    بتوجيهات الشيخة فاطمة بنت مبارك.. وفد نسائي ينقل واجب التعازي في وفاة الشهيد محمد أزنيبلة

    فريق التحريرفريق التحرير27 مارس، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في 26 مارس / وام / قدم وفد نسائي تعازي سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات”، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، في وفاة الشهيد محمد أزنيبلة، المتعاقد المدني في القوات المسلحة الإماراتية من الجنسية المغربية، الذي انتقل إلى جوار ربه خلال مهمة روتينية في مملكة البحرين الشقيقة، إثر اعتداء صاروخي إيراني استهدف أراضي المملكة.

    جاء ذلك خلال زيارة الوفد لمجلس العزاء الذي أُقيم في مجلس الوثبة في أبوظبي، حيث جرى تقديم واجب العزاء إلى زوجة الشهيد وأسرته، وترأست الوفد سعادة نورة خليفة السويدي، الأمينة العامة للاتحاد النسائي العام، وضم عدد من الشخصيات النسائية.

    ونقل الوفد تعازي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” وصادق مواساتها إلى أسرة الشهيد، مؤكدين وقوفهم إلى جانبهم في هذا المصاب، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

    من جانبها، أعربت زوجة الشهيد محمد أزنيبلة عن خالص شكرها وامتنانها لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات”، وللقيادة الرشيدة في دولة الإمارات، على ما أبدوه من مواساة صادقة ومشاعر إنسانية نبيلة، كان لها بالغ الأثر في التخفيف من وقع هذا الفقد الأليم، وأكدت أن هذه اللفتة الكريمة تعكس القيم الأصيلة التي تقوم عليها دولة الإمارات في الوقوف إلى جانب أسر الشهداء ومساندتهم.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقدبوس أبل الذكي.. كل ما تريد معرفته عن جهاز الذكاء الاصطناعي القادم
    التالي 170 دولة تتابع كأس دبي العالمي من مضمار ميدان

    المقالات ذات الصلة

    رئيس الدولة يستقبل وفد منصة “اصنع في الإمارات”

    24 يونيو، 2026

    رئيس الدولة يستقبل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي

    24 يونيو، 2026

    “توام” تستضيف أول ورشة معتمدة بالإمارات والمنطقة للعلاج الإشعاعي منخفض الجرعة للأمراض الحميدة

    24 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    الإمارات 24 يونيو، 2026

    رئيس الدولة يستقبل وفد منصة “اصنع في الإمارات”

    أبوظبي في 23 يونيو/ وام / استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان…

    رئيس الدولة يستقبل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي

    24 يونيو، 2026

    “توام” تستضيف أول ورشة معتمدة بالإمارات والمنطقة للعلاج الإشعاعي منخفض الجرعة للأمراض الحميدة

    24 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    رئيس الدولة يستقبل وفد منصة “اصنع في الإمارات”

    24 يونيو، 2026

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter