Close Menu

    اختيارات المحرر

    “إكبا” يحتفي بتخريج 21 قيادية ضمن الدفعة الرابعة من برنامج “أولى” للزراعة المستدامة

    24 يونيو، 2026

    تشكيل اللجنة المنظمة للنسخة الـ18 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

    24 يونيو، 2026

    منصور بن زايد يعزي عبدالجليل عبدالرحمن البلوكي في وفاة والدته

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»رياضة»تأهل الجزيرة والعين وبني ياس وحتا إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة للكرة الطائرة
    رياضة

    تأهل الجزيرة والعين وبني ياس وحتا إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة للكرة الطائرة

    فريق التحريرفريق التحرير1 أبريل، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في الأول من أبريل/ وام / تأهلت فرق العين وبني ياس والجزيرة وحتا إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة لموسم 2025-2026، بعد مواجهات قوية مساء أمس ضمن الدور ربع النهائي.

    وبلغ العين الدور المقبل إثر فوزه بصالة نادي بني ياس على شباب الأهلي 3-2، بينما حجز فريق بني ياس بطاقة التأهل أمام الوصل متفوقا بنتيجة 3-1، على صالة نادي العين بعد مواجهة قوية في أشواطها.

    وعلى صالة نادي العين أيضا تأهل فريق الجزيرة إلى الدور قبل النهائي مستفيدا من فوزه على النصر 3-1، كما انضم فريق حتا إلى قائمة المتأهلين بالفوز على عجمان 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة نادي الوصل.

    من جهة أخرى ينطلق الدور نصف النهائي الثلاثاء المقبل، بمواجهتين بين فريقي العين والجزيرة على صالة نادي الوصل، وتستضيف صالة نادي العين مباراة بني ياس وحتا، وصولا إلى طرفي المباراة النهائية المقررة يوم 17 أبريل الجاري على صالة نادي العين.

    وأكد عوض المنصوري، الأمين العام المساعد لاتحاد الإمارات للكرة الطائرة أن مباريات الدور ربع النهائي شهدت مستويات فنية مميزة من الفرق المشاركة، سعيا للمنافسة حتى المراحل الأخيرة وصولا إلى النهائي للتتويج بهذا اللقب الذي يمثل رمزية كبيرة لجميع الرياضيين، مشيراً إلى أن المباريات أكدت التطور الكبير للعبة في الدولة، تجسيداً لرؤية الاتحاد في الوصول إلى أفضل المستويات التنافسية.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقغرفة الشارقة تؤكد التزامها بمواصلة دعم القطاع الخاص وتعزيز أداء مجموعات العمل القطاعية
    التالي أبوظبي للجودة والمطابقة” يطلق خدمات فحص المواد الكيميائية الأبدية “PFAS

    المقالات ذات الصلة

    تشكيل اللجنة المنظمة للنسخة الـ18 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

    24 يونيو، 2026

    برعاية حمدان بن محمد.. دبي تستضيف النسخة الثانية من “القمة العالمية للرياضة” ديسمبر المقبل

    24 يونيو، 2026

    الاتحاد العربي لألعاب القوى يقرر تكريم الرواد ويستعرض أجندة بطولات 2027

    23 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    اقتصاد 24 يونيو، 2026

    “إكبا” يحتفي بتخريج 21 قيادية ضمن الدفعة الرابعة من برنامج “أولى” للزراعة المستدامة

    دبي في 24 يونيو / وام / احتفى المركز الدولي للزراعة الملحية “إكبا” بتخريج الدفعة…

    تشكيل اللجنة المنظمة للنسخة الـ18 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

    24 يونيو، 2026

    منصور بن زايد يعزي عبدالجليل عبدالرحمن البلوكي في وفاة والدته

    24 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    “إكبا” يحتفي بتخريج 21 قيادية ضمن الدفعة الرابعة من برنامج “أولى” للزراعة المستدامة

    24 يونيو، 2026

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter