Close Menu

    اختيارات المحرر

    بينكيو تعلن عن عروض حصرية بمناسبة “يوم برايم” على أمازون الإمارات

    25 يونيو، 2026

    حكومة دبي تطبّق مبادرة “صيفنا مرن” لعام 2026 تأكيداً لنهجها في تطوير بيئات عمل حكومية أكثر مرونة

    25 يونيو، 2026

    حملات توعوية لتعزيز سلامة سائقي دراجات التوصيل في أبوظبي

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»اقتصاد»غرف دبي تبحث تعزيز التجارة البينية والاستثمار مع إندونيسيا
    اقتصاد

    غرف دبي تبحث تعزيز التجارة البينية والاستثمار مع إندونيسيا

    فريق التحريرفريق التحرير10 أبريل، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    دبي في 10 أبريل/ وام/ بحثت غرف دبي مع سعادة يودا نوغراها، سفير جمهورية إندونيسيا لدى الدولة، فرص تطوير الشراكات الاقتصادية الثنائية في مختلف القطاعات ذات الأولوية بما يساهم في دعم نمو العلاقات الثنائية، وآفاق تعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين مجتمعي الأعمال في دبي وإندونيسيا، و تنمية وتوسيع العمل المشترك للإسهام في تحقيق المصالح المشتركة.

    واستعرض الاجتماع سبل توثيق التكامل بين منظومتي الأعمال في دبي وإندونيسيا، والارتقاء بالعلاقات بين شركات القطاع الخاص، وتعزيز استدامة الروابط الاقتصادية والتجارية، كما تم بحث تكثيف التنسيق المشترك بما يدعم التكيف مع المتغيرات العالمية ومواكبة تطوراتها.

    وقال سعادة محمد علي راشد لوتاه، مدير عام غرف دبي، إن إندونيسيا تُعد شريكاً إستراتيجياً مهماً لدبي، ونلتزم بتطوير مستوى التعاون الاقتصادي من خلال البناء على المكتسبات القائمة واستكشاف فرص جديدة للشراكة، لا سيما في القطاعات سريعة النمو، بما يدعم تحقيق التنمية ويعزز روابط التجارة والاستثمار بين الطرفين، مؤكدا الحرص على دعم الشركات الإندونيسية للنمو والتوسع في المنطقة انطلاقاً من دبي، والاستفادة من آفاق النمو الواعدة التي تزخر بها الإمارة.

    وكانت غرفة تجارة دبي سجلت خلال العام الماضي انضمام 64 شركة إندونيسية جديدة إلى عضويتها، ليصل بذلك إجمالي عدد الشركات الإندونيسية النشطة المسجلة في عضوية الغرفة إلى 198 شركة بنهاية العام الماضي، ما يمثل زيادة سنوية بنسبة 23.8%.

    ويعكس هذا النمو المتواصل ثقة مجتمع الأعمال الإندونيسي المتنامية في جاذبية سوق دبي الديناميكي وفرصه الواعدة.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقرئيس الدولة يحضر حفل زفاف راشد القبيسي
    التالي “البلوشي”يشارك في الجولة الثالثة لبطولة العالم للراليات الصحراوية

    المقالات ذات الصلة

    بينكيو تعلن عن عروض حصرية بمناسبة “يوم برايم” على أمازون الإمارات

    25 يونيو، 2026

    “السفر العربي 2026” يستعرض مرونة دبي ودورها في الربط العالمي ومستقبل السياحة

    24 يونيو، 2026

    ورشة توعوية في رأس الخيمة لتعزيز تنافسية القطاع الصناعي وتبني التقنيات الحديثة

    24 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    اقتصاد 25 يونيو، 2026

    بينكيو تعلن عن عروض حصرية بمناسبة “يوم برايم” على أمازون الإمارات

    أعلنت بينكيو الشرق الأوسط، الشركة الرائدة عالمياً في تقنيات العرض والابتكارات المخصصة لتعزيز أسلوب الحياة،…

    حكومة دبي تطبّق مبادرة “صيفنا مرن” لعام 2026 تأكيداً لنهجها في تطوير بيئات عمل حكومية أكثر مرونة

    25 يونيو، 2026

    حملات توعوية لتعزيز سلامة سائقي دراجات التوصيل في أبوظبي

    25 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026

    روتين العناية المثالي بالبشرة في استقبال الربيع

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter