Close Menu

    اختيارات المحرر

    5 منتخبات تشارك في بطولة الإمارات الدولية لشباب كرة اليد

    25 يونيو، 2026

    شرطة الشارقة تنظم ملتقى «حماية الفرد وصون المجتمع» للتوعية بمخاطر المخدرات

    25 يونيو، 2026

    “الأعلى للطاقة في دبي” ينظم ورشة توعوية بشأن تنظيم تداول المواد البترولية

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»تقنية»زايد بن حمد آل نهيان يكرّم مركز الإمارات للأبحاث الحيوية تقديراً لدوره شريكا استراتيجيا في مكافحة المخدرات
    تقنية

    زايد بن حمد آل نهيان يكرّم مركز الإمارات للأبحاث الحيوية تقديراً لدوره شريكا استراتيجيا في مكافحة المخدرات

    فريق التحريرفريق التحرير21 أبريل، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في 20 أبريل /وام/ كرّم معالي الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، رئيس الجهاز الوطني لمكافحة المخدرات، سعادة المهندس ثامر القاسمي، مدير المختبر في مركز الإمارات للأبحاث الحيوية، تقديراً لدور المركز المحوري شريكا استراتيجيا في دعم جهود الدولة في مكافحة المخدرات، وإسهاماته في تطوير منظومة الفحص والتحليل الحيوي، ودعم المبادرات الوطنية الهادفة إلى تعزيز الوقاية والكشف المبكر عن المواد المخدرة.

    جاء ذلك خلال استقبال معاليه في مكتبه بأبوظبي، سعادة المهندس ثامر القاسمي، مدير المختبر في المركز، تقديراً لجهود المختبر المتواصلة في دعم الجهاز منذ تأسيسه، باعتباره شريكا أساسيا واستراتيجيا بناء في العمليات المشتركة الخاصة بفحص المخدرات، بحضور عدد من المسؤولين والخبراء في المجال الأمني والصحي.

    وأكد معالي الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، أن الشراكات الوطنية المتخصصة تمثل أحد أهم مرتكزات النجاح في مواجهة آفة المخدرات، مشيراً إلى أن مراكز الأبحاث الحيوية تسهم بدور حيوي في دعم المنظومة الأمنية والصحية من خلال ما توفره من تقنيات متقدمة في الكشف والتحليل.

    وقال معاليه إن الاستثمار في البحث العلمي والتقنيات الحيوية يعزز من جاهزية الدولة في التصدي للتحديات المستجدة، ويدعم التوجهات الاستراتيجية لدولة الإمارات في مكافحة المخدرات، وبناء مجتمع آمن ومحصّن ضد المخاطر.

    من جانبه، أعرب المهندس ثامر القاسمي عن فخره واعتزازه بهذا التكريم، مؤكداً أن المركز سيواصل تطوير قدراته البحثية والتقنية، بما يخدم الجهود الوطنية في الوقاية من المخدرات، ويسهم في دعم الجهات المختصة بأحدث الحلول العلمية.

    -انتهى-

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابق“أرادَ” تسلم 138 وحدة في مجمّع التياترو رزيدنسز السكني
    التالي “الثقة” يتصدر دوري كرة السلة على الكراسي المتحركة

    المقالات ذات الصلة

    “كهرباء ومياه دبي” تحصد 11 تصنيفاً عالمياً متقدماً في المسابقة الدولية لأفضل الممارسات

    25 يونيو، 2026

    سلطان بن أحمد القاسمي يشيد بتوقيع مجمع الشارقة للفضاء والفلك اتفاقية تعاون مع الاتحاد الفلكي الدولي

    25 يونيو، 2026

    جامعة أبوظبي ضمن أفضل 400 مؤسسة في “تصنيف التايمز للتأثير على الاستدامة 2026”

    25 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    رياضة 25 يونيو، 2026

    5 منتخبات تشارك في بطولة الإمارات الدولية لشباب كرة اليد

    دبي في 25 يونيو /وام/ أعلن اتحاد الإمارات لكرة اليد، تنظيم بطولة الإمارات الدولية لمنتخبات…

    شرطة الشارقة تنظم ملتقى «حماية الفرد وصون المجتمع» للتوعية بمخاطر المخدرات

    25 يونيو، 2026

    “الأعلى للطاقة في دبي” ينظم ورشة توعوية بشأن تنظيم تداول المواد البترولية

    25 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026

    روتين العناية المثالي بالبشرة في استقبال الربيع

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter