Close Menu

    اختيارات المحرر

    الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً

    25 يونيو، 2026

    “جي إس 1 الإمارات للرعاية الصحية 2026” يؤكد أهمية دور المعايير العالمية في تطوير المستشفيات

    25 يونيو، 2026

    سيف بن زايد يلتقي وزير الشؤون الداخلية الكازاخستاني ويشهد توقيع مذكرة تفاهم للاعتراف برخص القيادة

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»رياضة»منصور بن محمد يتوّج أبطال كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو
    رياضة

    منصور بن محمد يتوّج أبطال كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو

    فريق التحريرفريق التحرير3 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    دبي في 3 مايو/ وام / توّج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية، الأندية الفائزة في منافسات بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، التي أقيمت على مدار يومين في نادي شباب الأهلي دبي، بمشاركة واسعة من أندية وأكاديميات الدولة.

    وبرزت البطولة كمنصة لاختبار جاهزية الفرق وقياس تطور برامج التدريب داخل الأندية والأكاديميات، في ظل منافسات اتسمت بالندية والانضباط والرغبة الكبيرة في حصد النقاط وتعزيز الحضور على مستوى الموسم المحلي.

    وشهد اليوم الختامي إقامة المنافسات النهائية لجميع الفئات، حيث نجحت أكاديمية بالمز الرياضية تيم 777 في انتزاع لقب فئة تحت 14 عاماً، وتوّج نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بلقب فئة تحت 16 عاماً، فيما حصد نادي الجزيرة صدارة فئة تحت 18 عاماً، وذهب لقب فئة الكبار إلى نادي بني ياس للجوجيتسو، في ختام يوم حافل بالمواجهات القوية التي أبرزت الفوارق الفنية الدقيقة بين الفرق المشاركة.

    وجرت مراسم التتويج باللقب وبالمراكز الأولى، بحضور سعادة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة محمد بن دلموج الظاهري، وسعادة يوسف البطران، عضوي مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة أحمد سعيد الجروان، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وناصر خادم الكعبي، نائب رئيس مجلس الإدارة في نادي بني ياس الرياضي، وعدد من مسؤولي الاتحاد ومجلس دبي الرياضي والأندية بالدولة.

    وتوجه سعادة محمد سالم الظاهري، بالتهنئة إلى الأندية والأكاديميات الفائزة، مشيداً بالمستويات التي قدمها اللاعبون خلال البطولة، ومثمناً جهود نادي شباب الأهلي في استضافة المنافسات وما وفره من مقومات تنظيمية أسهمت في خروج الحدث بالصورة التي تليق بمكانة البطولة.

    وأكد أن الأندية والأكاديميات تعد شريكاً رئيسياً في مسيرة تطور الجوجيتسو الإماراتي، مشيراً إلى أن البطولات المحلية الكبرى تمنح اللاعبين فرصة مهمة للاحتكاك، وتتيح للأجهزة الفنية الوقوف على مستوياتهم في بيئة تنافسية حقيقية.

    وقال: تحظى بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو بمكانة خاصة ضمن أجندتنا الرياضية السنوية، كونها تجمع بين القيمة التنافسية والدور التطويري. فقد شهدت هذه النسخة مستويات متميزة أظهرت حجم الجهد الذي تبذله الأندية والأكاديميات في إعداد اللاعبين، كما ساهمت في إبراز عدد من المواهب الشابة التي تمتلك مقومات التطور والمنافسة مستقبلاً.

    وقال سعادة أحمد سعيد الجروان: نتقدم بخالص الشكر إلى اتحاد الإمارات للجوجيتسو على دعمهم الدائم. ونسعى في إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس إلى تشجيع اللاعبين دوماً على احترام المنافسين والحكام والقوانين بصفته أهم مبدأ لدينا. ونبارك للجميع هذا الإنجاز وما قدموه من جهود مشتركة من مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والمدربين واللاعبين والفنيين في النادي.

    وقال عبيد مصبح الكعبي، عضو مجلس إدارة شركة نادي بني ياس ومشرف الألعاب الفردية: نشكر اتحاد الإمارات للجوجيتسو وإدارة نادي بني ياس على دعمهم للرياضات القتالية وكان هدفنا الحفاظ على اللقب ونجحنا في ذلك، ثمرة لجهود الجميع سواء الكادر الفني والتدريبي والإداريين واللاعبين وأعضاء شركة النادي. ونفخر بأن نادي بني ياس للجوجيتسو يزخر بنخبة من اللاعبين على مستوى عالمي.

    وقال عبدالله القامة، مدير رياضة الجوجيتسو في نادي الجزيرة: نجحنا بتحقيق هذا الإنجاز، وأبارك للجميع هذا الفوز، وسعداء برؤية أبنائنا على منصة التتويج ونشكر اتحاد الإمارات للجوجيتسو على دعمهم وجهودهم الكبيرة كما نشكر إدارة نادي الجزيرة على الدعم الدائم، ونفخر بالفوز في هذه البطولة التي تحمل اسماً غالياً علينا جميعاً.

    وقال كاستيانو كوين، المدير الفني لفريق أكاديمية بالمز الرياضية تيم 777: سعداء بهذا الفوز وبرؤية تدريباتنا وخططنا تثمر عن نتائج مميزة وسنعود لمواصلة التدريبات وتحقيق مزيد من الإنجازات وتكتسب هذه البطولة أهمية خاصة لأنها تكشف قوة كل فريق، وتعكس حجم العمل الذي تقوم به الأندية والأكاديميات على مدار الموسم.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابق“أدنوك” ترسخ مكانة المنتجات الوطنية خيارا أول في مشاريعها الأساسية وسلاسل الإمداد
    التالي إقبال واسع من فئات المجتمع على فعاليات أسبوع إسعاد المتعاملين بعجمان

    المقالات ذات الصلة

    الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً

    25 يونيو، 2026

    إقبال على المشاركة في منافسات قفز الحواجز بأكاديمية بوذيب للفروسية

    25 يونيو، 2026

    5 منتخبات تشارك في بطولة الإمارات الدولية لشباب كرة اليد

    25 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    رياضة 25 يونيو، 2026

    الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً

    أبوظبي في 25 يونيو/ وام/ أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، عن اكتمال الاستعدادات…

    “جي إس 1 الإمارات للرعاية الصحية 2026” يؤكد أهمية دور المعايير العالمية في تطوير المستشفيات

    25 يونيو، 2026

    سيف بن زايد يلتقي وزير الشؤون الداخلية الكازاخستاني ويشهد توقيع مذكرة تفاهم للاعتراف برخص القيادة

    25 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026

    روتين العناية المثالي بالبشرة في استقبال الربيع

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter