Close Menu

    اختيارات المحرر

    “منتخب البولينج” يشارك في بطولة العالم للشباب بماليزيا

    26 يونيو، 2026

    “التربية والتعليم” تطلق مشروع “نوفا” للتحول المؤسسي الشامل المدعوم بالذكاء الاصطناعي

    26 يونيو، 2026

    بقيادة إماراتية/ الاتحاد الدولي للسيارات يحقق أقوى نتائجه التشغيلية ويعزز أرباحه

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الإمارات»شرطة أبوظبي تشارك في انطلاق أسبوع المرور الخليجي
    الإمارات

    شرطة أبوظبي تشارك في انطلاق أسبوع المرور الخليجي

    فريق التحريرفريق التحرير5 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في 4 مايو/ وام/ شاركت شرطة أبوظبي في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد تحت شعار “أعبر بأمان”، والتي تنظمها وزارة الداخلية ممثلة بمجلس المرور الاتحادي، بالشراكة مع مركز النقل المتكامل “أبوظبي للتنقل”، وبالتعاون مع القيادات العامة للشرطة بالدولة وعدد من الشركاء الإستراتيجيين.

    وحضر حفل الافتتاح اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية، واللواء سالم علي مبارك الشامسي، الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء محمد ضاحي الحميري مدير قطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي والعميد حسين أحمد الحارثي، رئيس مجلس المرور الاتحادي، والدكتور عبدالله حمد الغفلي، مدير عام مركز النقل المتكامل بالإنابة، إلى جانب أعضاء مجلس المرور الاتحادي، وممثلون عن الجهات الحكومية والخاصة المعنية بالقطاع المروري.

    وشهد حفل الافتتاح، الذي أقيم في فندق فيرمونت باب البحر بأبوظبي، تكريم الشركاء الإستراتيجيين، من بينهم مركز النقل المتكامل “أبوظبي للتنقل”، ووزارة الطاقة والبنية التحتية، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، ووزارة التغير المناخي والبيئة، ووزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، والمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وهيئات الطرق والمواصلات، وشركة الاتحاد للقطارات، ومواصلات الإمارات، وجمعية ساعد، وشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات.

    كما تم تكريم مريم سيف محمد المزروعي، وعلي راشد بن غليظة القمزي، ضمن مبادرة “السائق المثالي”، لعدم ارتكابهما مخالفات مرورية أو التسبب في حوادث لمدة خمس سنوات متتالية.

    وافتتح اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، المعرض المصاحب، الذي تضمن عرض مجموعة من المبادرات والتقنيات الحديثة، حيث عرضت القيادة العامة لشرطة أبوظبي الروبوت التوعوي “صقر”، إلى جانب عرض لعبة “أمن الطرق” لتعزيز الوعي المروري.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقتعادل مانشستر سيتي مع ايفرتون في الدوري الإنجليزي
    التالي استثمر في الشارقة” تبرز مقومات الإمارة الصناعية واللوجستية في “اصنع في الإمارات 2026

    المقالات ذات الصلة

    “التربية والتعليم” تطلق مشروع “نوفا” للتحول المؤسسي الشامل المدعوم بالذكاء الاصطناعي

    26 يونيو، 2026

    “أكاديمية ربدان” تطلق ماجستير العلوم في الجرائم المالية

    25 يونيو، 2026

    سيف بن زايد يلتقي وزير الشؤون الداخلية الكازاخستاني ويشهد توقيع مذكرة تفاهم للاعتراف برخص القيادة

    25 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    رياضة 26 يونيو، 2026

    “منتخب البولينج” يشارك في بطولة العالم للشباب بماليزيا

    دبي في 25 يونيو/ وام/ يشارك منتخب الإمارات للبولينج في بطولة العالم للشباب، المقررة في…

    “التربية والتعليم” تطلق مشروع “نوفا” للتحول المؤسسي الشامل المدعوم بالذكاء الاصطناعي

    26 يونيو، 2026

    بقيادة إماراتية/ الاتحاد الدولي للسيارات يحقق أقوى نتائجه التشغيلية ويعزز أرباحه

    25 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026

    روتين العناية المثالي بالبشرة في استقبال الربيع

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter