Close Menu

    اختيارات المحرر

    5 منتخبات تشارك في بطولة الإمارات الدولية لشباب كرة اليد

    25 يونيو، 2026

    شرطة الشارقة تنظم ملتقى «حماية الفرد وصون المجتمع» للتوعية بمخاطر المخدرات

    25 يونيو، 2026

    “الأعلى للطاقة في دبي” ينظم ورشة توعوية بشأن تنظيم تداول المواد البترولية

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الإمارات»نمو أرباح برجيل 44.5 بالمئة خلال الربع الأول من 2026
    الإمارات

    نمو أرباح برجيل 44.5 بالمئة خلال الربع الأول من 2026

    فريق التحريرفريق التحرير7 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في 7 مايو/ وام/ أعلنت مجموعة برجيل القابضة، تسجيل نتائج مالية قوية خلال الربع الأول من عام 2026، مدفوعة بالنمو المتواصل في الطلب على خدمات الرعاية الصحية التخصصية والتوسع المدروس في شبكة خدماتها داخل دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

    وأوضحت المجموعة المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، أن إيراداتها ارتفعت بنسبة 5.1 بالمئة على أساس سنوي لتصل إلى مستويات مدعومة بزيادة أعداد المرضى بنسبة 7.2 بالمئة، رغم تأثيرات شهر رمضان المبكر والظروف الجوية والتطورات الإقليمية خلال مارس الماضي.

    وسجلت المجموعة نموا طبيعيا في الإيرادات بنسبة 9.7 بالمئة بعد استبعاد أثر برنامج الشراء الموحد للأدوية، فيما بلغ إجمالي زيارات المرضى نحو 1.8 مليون زيارة خلال الربع الأول من العام الجاري، مع ارتفاع عدد مراجعي العيادات الخارجية بنسبة 7.3 بالمئة والمرضى الداخليين بنسبة 5.9 بالمئة.

    وأكدت المجموعة مواصلة تنفيذ خططها التوسعية عبر افتتاح مركز طبي جديد في واحة دبي للسيليكون، إلى جانب التوسع في خدمات العيادات الخارجية والرعاية التجميلية تحت العلامة التجارية “تجميل”، فضلا عن تدشين مراكز متخصصة في علاج الأورام وأمراض القلب والأمراض النادرة.

    وارتفعت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين بنسبة 11.2 بالمئة لتصل إلى 201 مليون درهم، مع تحسن هامش الربحية إلى 15 بالمئة مقارنة بـ14.2 بالمئة خلال الفترة نفسها من العام الماضي، فيما قفز صافي الربح بنسبة 44.5 بالمئة ليبلغ 57 مليون درهم.

    وقال الدكتور شامشير فاياليل، إن نتائج الربع الأول تعكس مرونة نموذج الأعمال وقوة الشبكة التشغيلية للمجموعة، مؤكدا استمرار الاستثمار في التوسع وتعزيز القدرات الطبية المتقدمة تلبية للطلب المتنامي على خدمات الرعاية الصحية فائقة التخصص في المنطقة.

    وأضاف أن المجموعة تواصل تعزيز شراكاتها الدولية واستثماراتها في التحول الرقمي والرعاية المعقدة بما يدعم تحقيق نمو مستدام طويل الأجل ويرسخ مكانتها منصة رائدة للرعاية الصحية التخصصية في المنطقة.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقدبي تستضيف الجولة العالمية لبطولة T100 للترايثلون نوفمبر المقبل
    التالي مطارات أبوظبي توسّع شبكة الشحن إلى 36 وجهة

    المقالات ذات الصلة

    شرطة الشارقة تنظم ملتقى «حماية الفرد وصون المجتمع» للتوعية بمخاطر المخدرات

    25 يونيو، 2026

    6 مواجهات حاسمة ترسم ملامح المتأهلين إلى دور الـ32 في مونديال 2026

    25 يونيو، 2026

    “الوطني لاتحادي” يواصل مشاركته في المؤتمر 20 لمجالس دول منظمة التعاون الإسلامي في باكو

    25 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    رياضة 25 يونيو، 2026

    5 منتخبات تشارك في بطولة الإمارات الدولية لشباب كرة اليد

    دبي في 25 يونيو /وام/ أعلن اتحاد الإمارات لكرة اليد، تنظيم بطولة الإمارات الدولية لمنتخبات…

    شرطة الشارقة تنظم ملتقى «حماية الفرد وصون المجتمع» للتوعية بمخاطر المخدرات

    25 يونيو، 2026

    “الأعلى للطاقة في دبي” ينظم ورشة توعوية بشأن تنظيم تداول المواد البترولية

    25 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026

    روتين العناية المثالي بالبشرة في استقبال الربيع

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter