Close Menu

    اختيارات المحرر

    سالم بن سلطان يفتتح منشأة “فلاي فايو” لصيانة الطائرات في مطار رأس الخيمة الدولي

    25 يونيو، 2026

    شراكة بين لجنة المواهب ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة لتطوير لاعبات واعدات

    25 يونيو، 2026

    “الوطني لاتحادي” يواصل مشاركته في المؤتمر 20 لمجالس دول منظمة التعاون الإسلامي في باكو

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»رياضة»الإمارات ترفع رصيدها في الألعاب الخليجية إلى 20 ميدالية
    رياضة

    الإمارات ترفع رصيدها في الألعاب الخليجية إلى 20 ميدالية

    فريق التحريرفريق التحرير15 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    الدوحة في 15 مايو/وام/ عززت الإمارات رصيدها في دورة الألعاب الخليجية الرابعة «الدوحة 2026»، المقامة حالياً في العاصمة القطرية حتى 22 مايو الجاري، بعدما حصدت 9 ميداليات جديدة، ليرتفع إجمالي حصيلة الدولة إلى 20 ميدالية ملونة بواقع 3 ذهبيات و4 فضيات و13 برونزية، مع ختام اليوم الثالث من المنافسات.

    وجاءت الميداليات الجديدة عبر ألعاب القوى والملاكمة والمبارزة والبلياردو، حيث تألق منتخب الإمارات للملاكمة بحصد 4 ميداليات متنوعة، بعدما أحرز خالد الكردي الميدالية الفضية في وزن 80 كغم، فيما نال محمد الجنيبي برونزية وزن 60 كغم، وعبدالله الشحي برونزية وزن 76 كغم، وسلطان قاسم برونزية وزن 55 كغم، في تأكيد على التطور المتواصل للملاكمة الإماراتية وحضورها القوي في المنافسات الخليجية.

    وواصل منتخب ألعاب القوى تحقيق الإنجازات، بعدما توجت فاطمة الحوسني بالميدالية الذهبية في مسابقة رمي القرص للسيدات، عقب تسجيلها 48.37 متر، محققة رقماً جديداً للدولة لفئة السيدات، فيما أحرزت سلمى المري الميدالية البرونزية بتسجيلها 44.08 متر، لتحطم الرقم السابق للدولة لفئة الشابات.

    وفي المبارزة، واصلت لاعبات منتخب الإمارات تألقهن، بعدما أحرزت الهيام البلوشي الميدالية الفضية في منافسات سلاح الفلوريه، فيما نالت زينب موسى الميدالية البرونزية في المنافسات ذاتها، في إنجاز يعكس تطور المبارزة الإماراتية على المستوى الخليجي.

    وأضاف منتخب الإمارات للبلياردو ميدالية برونزية جديدة في منافسات الزوجي، عبر الثنائي محمود شريف وخالد الزرعوني، ليواصل أبطال الإمارات تعزيز رصيد الدولة من الميداليات في الدورة الخليجية.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقمحمد بن راشد يدشّن “الشراع” أكبر وأذكى مبنى حكومي إيجابي الطاقة في العالم
    التالي هزاع بن زايد يزور محمد أحمد المحمود في مجلسه بمنطقة العين

    المقالات ذات الصلة

    شراكة بين لجنة المواهب ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة لتطوير لاعبات واعدات

    25 يونيو، 2026

    مسابقات تفاعلية لألعاب القوى في صيف أبوظبي الرياضي

    25 يونيو، 2026

    حمدان بن زايد يطلع على خطط تطوير الرياضة وتعزيز المشاركة المجتمعية في الظفرة

    24 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    اقتصاد 25 يونيو، 2026

    سالم بن سلطان يفتتح منشأة “فلاي فايو” لصيانة الطائرات في مطار رأس الخيمة الدولي

    رأس الخيمة في 25 يونيو/ وام/ افتتح الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي…

    شراكة بين لجنة المواهب ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة لتطوير لاعبات واعدات

    25 يونيو، 2026

    “الوطني لاتحادي” يواصل مشاركته في المؤتمر 20 لمجالس دول منظمة التعاون الإسلامي في باكو

    25 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026

    روتين العناية المثالي بالبشرة في استقبال الربيع

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter