Close Menu

    اختيارات المحرر

    إقبال على المشاركة في منافسات قفز الحواجز بأكاديمية بوذيب للفروسية

    25 يونيو، 2026

    جامعة خليفة تطور نموذج ذكاء اصطناعي رائدا عالميا

    25 يونيو، 2026

    مدينة “إكسبو دبي” تطلق برنامجاً صيفياً يجمع بين التعليم التفاعلي والأنشطة الترفيهية

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الإمارات»غرف دبي تبحث تعزيز التعاون مع جمهورية مونتينيغرو
    الإمارات

    غرف دبي تبحث تعزيز التعاون مع جمهورية مونتينيغرو

    فريق التحريرفريق التحرير16 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    دبي في 16 مايو /وام/ بحثت غرف دبي، مع وفد من جمهورية مونتينيغرو “الجبل الأسود”، برئاسة معالي مايدا أدجوفيتش، وزيرة الأشغال العامة، سبل الارتقاء بالعلاقات الاستثمارية المشتركة، وتعزيز التعاون الثنائي وتوسيع آفاق الشراكة بما يخدم المصالح المشتركة لمجتمعي الأعمال في دبي ومونتينيغرو.

    وقال سعادة محمد علي راشد لوتاه، مدير عام غرف دبي، إن اللقاء يعكس الحرص المشترك على تطوير العلاقات الاقتصادية واستكشاف فرص جديدة للتعاون في مجال الاستثمار بالبنية التحتية في مونتينيغرو، ومساعدة شركات دبي على التوسع في السوق هناك.

    وأكد التزام غرف دبي بدعم شركات جمهورية مونتينيغرو وتمكينها من الاستفادة من المقومات التنافسية التي توفرها دبي، بما في ذلك بنيتها التحتية المتقدمة، وبيئتها الاستثمارية المحفزة، بما يسهم في تعزيز توسعها نحو الأسواق الإقليمية والعالمية.

    وأضاف أن غرف دبي تواصل العمل على تعزيز قنوات التواصل بين مجتمعي الأعمال في دبي وجمهورية مونتينيغرو، وفتح المجال أمام شراكات اقتصادية واستثمارية مستدامة تسهم في الاستثمار في قطاع البنية التحتية الذي تمتلك فيه دبي خبرات واسعة.

    وتناولت مباحثات الجانبين، سبل تعزيز حركة الاستثمار المتبادلة، وفرص تطوير الشراكات بين الشركات، والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في الأسواق الإقليمية والعالمية.

    وأكد الجانبان خلال الاجتماع أهمية البناء على الزخم المتنامي في العلاقات الاقتصادية بين دبي وجمهورية مونتينيغرو، بما يدعم تحقيق المزيد من النمو في الاستثمار خلال المرحلة المقبلة، وشددا على أهمية تعزيز التواصل المستمر بين مجتمعي الأعمال، واستكشاف فرص التعاون التي تواكب التحولات الاقتصادية العالمية وتدعم الابتكار والاستدامة.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقفوز الشارقة والوصل في دوري أدنوك للمحترفين
    التالي “هايتك للمنتجات الخرسانية” تدير مرافق “أبوظبي إنترناشيونال بريكاست” في العين

    المقالات ذات الصلة

    مدينة “إكسبو دبي” تطلق برنامجاً صيفياً يجمع بين التعليم التفاعلي والأنشطة الترفيهية

    25 يونيو، 2026

    شرطة الشارقة تنظم ملتقى «حماية الفرد وصون المجتمع» للتوعية بمخاطر المخدرات

    25 يونيو، 2026

    6 مواجهات حاسمة ترسم ملامح المتأهلين إلى دور الـ32 في مونديال 2026

    25 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    رياضة 25 يونيو، 2026

    إقبال على المشاركة في منافسات قفز الحواجز بأكاديمية بوذيب للفروسية

    أبوظبي في 25 يونيو/وام/ تستضيف أكاديمية بوذيب للفروسية الأسبوع الصيفي الثالث لقفز الحواجز على مدار…

    جامعة خليفة تطور نموذج ذكاء اصطناعي رائدا عالميا

    25 يونيو، 2026

    مدينة “إكسبو دبي” تطلق برنامجاً صيفياً يجمع بين التعليم التفاعلي والأنشطة الترفيهية

    25 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026

    روتين العناية المثالي بالبشرة في استقبال الربيع

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter