Close Menu

    اختيارات المحرر

    مسابقات تفاعلية لألعاب القوى في صيف أبوظبي الرياضي

    25 يونيو، 2026

    سلطان بن أحمد القاسمي يشيد بتوقيع مجمع الشارقة للفضاء والفلك اتفاقية تعاون مع الاتحاد الفلكي الدولي

    25 يونيو، 2026

    “بريسايت” تُعلن عن الدفعة الثانية من الشركات العالمية المنضمّة إلى برنامجها لمسرّع الذكاء الاصطناعي

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»رياضة»الفجيرة وكلباء يتصدران منافسات الأشبال ببطولة الإمارات للجودو
    رياضة

    الفجيرة وكلباء يتصدران منافسات الأشبال ببطولة الإمارات للجودو

    فريق التحريرفريق التحرير18 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في 17 مايو /وام/ توج ناديا الفجيرة للفنون القتالية، وكلباء لرياضة المرأة، بلقبي بطولة الإمارات المفتوحة للجودو، لفئة الأشبال تحت 15 عاما للذكور والإناث.

    وأقيمت منافسات البطولة في يومها الأول لفئة الأشبال، أمس، بصالة الاتحاد في بني ياس تحت شعار “حصنتك يا وطن”، ونظمها اتحاد الإمارات للجودو، بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

    وتصدر فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية منافسات الأشبال فئة الذكور، برصيد 21 ميدالية بواقع 7 ذهبيات و8 فضيات و6 برونزيات، وجاء فريق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وصيفا بعد أن حقق 9 ميداليات، بواقع ذهبيتين وفضيتين و5 برونزيات، وحل فريق نادي الشارقة الرياضي ثالثا بـ 6 ميداليات، منها ذهبية وفضية و4 برونزيات.

    وهيمن فريق نادي كلباء لرياضة المرأة على صدارة منافسات فئة الإناث، برصيد 11 ميدالية، بواقع 6 ذهبيات وفضيتين و3 برونزيات، وحل فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية ثانيا برصيد 10 ميداليات، بواقع 3 ذهبيات و5 فضيات وبرونزيتين، ثم فريق نادي الفنون القتالية ثالثا بميدالية ذهبية.

    توج الفائزين محمد جاسم، الأمين العام لاتحاد الجودو، وسلطان الكتبي، رئيس لجنة التنظيم والبروتوكول بالاتحاد.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقدولة الكويت تدين الاعتداء الآثم الذي استهدف محيط محطة براكة للطاقة النووية
    التالي عبدالله بن زايد يبحث هاتفياً مع عدد من وزراء خارجية الدول الشقيقة تداعيات الاستهداف الإرهابي الغادر للمنطقة المحيطة بمحطة براكة

    المقالات ذات الصلة

    مسابقات تفاعلية لألعاب القوى في صيف أبوظبي الرياضي

    25 يونيو، 2026

    حمدان بن زايد يطلع على خطط تطوير الرياضة وتعزيز المشاركة المجتمعية في الظفرة

    24 يونيو، 2026

    ريان ملحان لاعب منتخب الريشة الطائرة يتأهل رسميا إلى أولمبياد داكار 2026

    24 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    رياضة 25 يونيو، 2026

    مسابقات تفاعلية لألعاب القوى في صيف أبوظبي الرياضي

    أبوظبي في 25 يونيو/ وام/ يشارك نادي أبوظبي لألعاب القوى في فعاليات “صيف أبوظبي الرياضي…

    سلطان بن أحمد القاسمي يشيد بتوقيع مجمع الشارقة للفضاء والفلك اتفاقية تعاون مع الاتحاد الفلكي الدولي

    25 يونيو، 2026

    “بريسايت” تُعلن عن الدفعة الثانية من الشركات العالمية المنضمّة إلى برنامجها لمسرّع الذكاء الاصطناعي

    25 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026

    روتين العناية المثالي بالبشرة في استقبال الربيع

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter