Close Menu

    اختيارات المحرر

    “شراع” يطلق عضوية لدعم 1000 شركة ناشئة

    25 يونيو، 2026

    5 منتخبات تشارك في بطولة الإمارات الدولية لشباب كرة اليد

    25 يونيو، 2026

    شرطة الشارقة تنظم ملتقى «حماية الفرد وصون المجتمع» للتوعية بمخاطر المخدرات

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»رياضة»10 ميداليات تعزز طموحات القوس والسهم الإماراتي في البطولات الخارجية
    رياضة

    10 ميداليات تعزز طموحات القوس والسهم الإماراتي في البطولات الخارجية

    فريق التحريرفريق التحرير23 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    دبي في 23 مايو / وام / أكد اتحاد الإمارات للقوس والسهم استمرار البرامج التطويرية الهادفة إلى تعزيز جاهزية المنتخبات الوطنية، وتمكين اللاعبين واللاعبات من المهارات التنافسية لتحقيق المراكز الأولى في البطولات الخارجية، إلى جانب استقطاب المواهب الوطنية.

    جاء ذلك خلال استقبال أبطال المنتخب الوطني مساء أمس في مطار دبي، عقب مشاركتهم في دورة الألعاب الخليجية “الدوحة 2026″، التي شهدت إحراز 10 ميداليات بواقع 3 ذهبيات و5 فضيات وبرونزيتين، بحضور سالم النقبي عضو مجلس الإدارة، وعبدالرحمن علي المليحي المدير التنفيذي لنادي الحرس الأميري.

    وأكدت سعادة هنادي خليفة الكابوري، رئيسة الاتحاد، أن هذا الإنجاز يجسد نجاح الخطط الإستراتيجية لتطوير قدرات اللاعبين واللاعبات، عبر توفير فرص المشاركة في البطولات الخارجية واكتساب الخبرات في ظل المنافسات القوية مع المنتخبات الخليجية.

    وأوضحت أن التعاون مع وزارة الرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، والأندية، إلى جانب الدور الإيجابي لأولياء الأمور، يمثل ركائز أساسية في منظومة التطور التي يتبناها الاتحاد، بهدف المحافظة على المكتسبات الفنية، وصقل المهارات، ورعاية المواهب لبناء قاعدة قوية من الأبطال الواعدين.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقمركز جامع الشيخ زايد الكبير وجامعة الإمارات ينظمان معرض “المخطوطات – هوية وتنمية مستدامة”
    التالي عبدالله بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر

    المقالات ذات الصلة

    5 منتخبات تشارك في بطولة الإمارات الدولية لشباب كرة اليد

    25 يونيو، 2026

    انطلاق فعاليات النشاط الصيفي لـ”دبي لأصحاب الهمم”

    25 يونيو، 2026

    شراكة بين لجنة المواهب ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة لتطوير لاعبات واعدات

    25 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    اقتصاد 25 يونيو، 2026

    “شراع” يطلق عضوية لدعم 1000 شركة ناشئة

    الشارقة في 25 يونيو / وام / أطلق مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) “عضوية شراع”…

    5 منتخبات تشارك في بطولة الإمارات الدولية لشباب كرة اليد

    25 يونيو، 2026

    شرطة الشارقة تنظم ملتقى «حماية الفرد وصون المجتمع» للتوعية بمخاطر المخدرات

    25 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026

    روتين العناية المثالي بالبشرة في استقبال الربيع

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter