Close Menu

    اختيارات المحرر

    علي النعيمي خلال منتدى الإعلام الإماراتي: الوعي الوطني خط الدفاع الأول في مواجهة الأزمات

    23 يونيو، 2026

    مدينة الشيخ خليفة الطبية عجمان تنال اعتماد المستوى الرابع بشأن سلامة المرضى من منظمة الصحة العالمية

    23 يونيو، 2026

    بوجاتشار يقود “الإمارات للدراجات” للفوز بلقب طواف سويسرا

    23 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    أخبار الإماراتأخبار الإمارات
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»الإمارات»بلدية دبا تنظم فعالية صحية توعوية للعمال حول الإنهاك الحراري
    الإمارات

    بلدية دبا تنظم فعالية صحية توعوية للعمال حول الإنهاك الحراري

    فريق التحريرفريق التحرير20 يونيو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    دبا في 19 يونيو/ وام/ نظّمت بلدية دبا بالتعاون مع المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في الفجيرة فعالية صحية توعوية حول الإنهاك الحراري، استهدفت العمال في مدينة دبا وذلك في إطار حرصها على تعزيز صحة وسلامة العمال ورفع مستوى الوعي بالمخاطر الصحية المرتبطة بارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف

    تضمنت الفعالية إجراء فحوص طبية متنوعة للعمال للاطمئنان على حالتهم الصحية، إلى جانب تقديم إرشادات ونصائح وقائية تساعدهم على تجنب الإصابة بالإجهاد والإنهاك الحراري أثناء العمل في الأجواء الحارة.

    و شملت الفعالية أركاناً تثقيفية تم من خلالها توزيع مطويات توعوية وشرح العلامات المبكرة للإصابة بالإنهاك الحراري وطرق التعامل معها، وأهمية شرب كميات كافية من المياه والالتزام بفترات الراحة المقررة.

    وأكدت البلدية أن تنظيم هذه الفعالية يأتي ضمن جهودها المستمرة لتعزيز الوعي الصحي لدى فئة العمال، وترسيخ الممارسات الوقائية التي تسهم في الحفاظ على سلامتهم وصحتهم، خاصة خلال أشهر الصيف التي تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة.

    من جانبها، أشادت الفرق الصحية المشاركة بتكاتف الجهات الحكومية في تنفيذ المبادرات التوعوية والصحية التي تستهدف العمال، لما لها من دور فاعل في الحد من المخاطر الصحية وتعزيز بيئة عمل آمنة وصحية للجميع.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقنادي الفجيرة للفنون القتالية يتوج بدرع التفوق العام للألعاب المائية
    التالي قائد شرطة أبوظبي يؤكد مواصلة تطوير منظومة العمل الأمني بما يعزز ثقة المجتمع بالخدمات الشرطية

    المقالات ذات الصلة

    علي النعيمي خلال منتدى الإعلام الإماراتي: الوعي الوطني خط الدفاع الأول في مواجهة الأزمات

    23 يونيو، 2026

    مدينة الشيخ خليفة الطبية عجمان تنال اعتماد المستوى الرابع بشأن سلامة المرضى من منظمة الصحة العالمية

    23 يونيو، 2026

    شرطة أبوظبي:أكثر من 30 ألف مستفيد من برامج وورش “كلنا شرطة” خلال الربع الأول

    23 يونيو، 2026

    آخر الأخبار

    الإمارات 23 يونيو، 2026

    علي النعيمي خلال منتدى الإعلام الإماراتي: الوعي الوطني خط الدفاع الأول في مواجهة الأزمات

    دبي في 22 يونيو/وام/ أكد معالي الدكتور علي راشد النعيمي، رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية…

    مدينة الشيخ خليفة الطبية عجمان تنال اعتماد المستوى الرابع بشأن سلامة المرضى من منظمة الصحة العالمية

    23 يونيو، 2026

    بوجاتشار يقود “الإمارات للدراجات” للفوز بلقب طواف سويسرا

    23 يونيو، 2026

    اختيار المحرر

    ذهبك في الهاتف.. تقنية حديثة تستخرج المعدن الثمين من أجهزتك القديمة

    18 مارس، 2026

    عبد الله بن زايد يدين بشدة استمرار الاعتداءات الإيرانية الإرهابية الغادرة على الدولة ويقدم تعازيه الحارة لأسر الضحايا

    18 مارس، 2026

    مجموعة ألِف تعلن عن تطوير مركز تجاري في مشروع حيّان بالشارقة

    18 مارس، 2026

    روتين العناية المثالي بالبشرة في استقبال الربيع

    18 مارس، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter